شاهد: مسلسل طائر العنقاء الحلقة 1 الاولى مترجم كاملة
شاهد: مسلسل طائر العنقاء الحلقة 1 الاولى مترجم كاملة

شاهد: مسلسل طائر العنقاء الحلقة 1 الاولى مترجم كاملة

2020-01-25T20:03:47+02:00
2020-01-26T14:39:24+02:00
بانوراما
nour ahmed25 يناير 2020

انطلق مسلسل طائر العنقاء Zümrüdü Anka الحلقة 1 الاولى مترجم كاملة اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً في تركيا، والذي يقوم ببطولة النجم التركي الشاب ألب نافرو.

ويتوقع الجميع النجاح الكبير مسلسل طائر العنقاء Zümrüdü Anka خاصة وأن قصته لم تستهلك كثيرًا في الدراما التركية، فقد تكون القصة عندما تقرأ ملخصها في بضعة أسطر تشعر أنها مبتذلة بين صراع رجلين على فتاة واحدة.

ولكن دائمًا المسلسلات التي تتعرض لهذا الأمر، كلها تدور حول مدن مفتوحة وبين الفئات الأكثر انفتاحًا، ولكن كيف يكون الحل وكيف سيكون تدور القصة في مجتمع مغلق يلتزم بالعادات والتقاليد مثل المجتمع الريفي.

تدور أحداث طائر العنقاء Zümrüdü Anka حول الشاب سرحات ألب نافروز، حفيد أغنى أسرة في القرية، ويعيش مع عمه بعد وفاة والده ووالدته مما يجعله دائمًا وحيدًا، لذلك يصبح عنيفًا، شديد الغضب، وبقلب شجاع، ينهي دراسته في كلية الهنجسة وينضم بعد ذلك إلى الخدمة العسكرية لأداء واجبه الوطني، ويسافر إلى سوريا مع القوات العسطرية.

يعيش سرحان قصة حب مع إميرالد / جيرين يلماز، وهي ابنة الأسرة الفقيرة حيث يجتمعون باستمرار  ويخبرها عن سفره إلى سوريا وانضمامه إلى القوات العسكرية هناك، ويودعها قبل مغادرته، على أن يتزوجها بعد وقت قصير من عودته من مهمته، ولكن سرهات يصاب بجروح خطيرة، ويحدث اللبس بينه وبين أحد زملائه الذين استشهدوا معه في المهمة، ويعتقد الجميع في القرية وأولهم الزمرد، أنه توفي في الحرب.

لكن ما حدث لم يكن في الحسبان، حيث تتورط عائلة الزمرد في دين كبير وتصر على تزويج من أخت زمرد الصغرى إلى رجل ثري لا تحبه وتترك خطيبها الذي يحبه، في نفس الوقت يتقدم عم سرحان لطلب يد زمرد لذلك تضحى بنفسها لتجعل أختها سعيدة بسبب اعتقادها بأن حبيبها قد توفي ومن بعده كل الرجال متساوون وليس لديها فرق بين هذا وذاك، ولكن في ليلة الزفاف يعود سرحات ليجد حبيبته أصبحت زوجة عمه، فماذا سيحدث بعد ذلك؟

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.