مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd بطولة الفنان الكويتي حسن البلام
مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd بطولة الفنان الكويتي حسن البلام

2020-02-14T00:17:22+03:00
2020-02-27T20:54:26+03:00
بانوراما
nour ahmed14 فبراير 2020

تحظى مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd بشعبية كبيرة في العالم العربي عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع الفيديو، حيث عرضت لأول مرة في السعودية، وفازت بعرض مستمر لمدة ثلاثة أيام بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

استقبل المسرحية حشدًا كبيرًا كان مسرح جامعة الأميرة نورة مزدحمًا على مدار ثلاثة أيام من العرض، وحضره حوالي 3000 شخص، وقدمها الممثلين الكويتيين حسن البلام، زهرة عرفات، فهد البناي، محمد الرمضان، عبد الله البدر وعبد العزيز النصار وخالد السجاري ومحمد عاشور.

5114381 1078370323 - غزة تايم - Gaza Time

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd

على الرغم من أن المسرحية عُرضت في الكويت، إلا أن أدائها في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى شكل تجانسًا كبيرًا، ويبدو كما لو أنه تم عرضه لأول مرة، وقد حضر طاقم المسرح إلى الرياض قبل يومين من العرض لوضع اللمسات الأخيرة على المسرحية.

5114396 92196732 - غزة تايم - Gaza Time

تحدث نجوم المسرحية عن العمل الذي قاموا به، وقال أحمد العونان: “لأول مرة نأتي إلى الرياض في نفس المجموعة، الجمهور الرئيسي والأهم في العالم العربي هو الجمهور السعودي، وحبه للفن وكثافة الحضور والتقدير الذي نراه”.

وأضاف: “لقد رأيت التقدير والحب والعاطفة من الجمهور السعودي، والعدد الكبير الموجود في المسرحية، وفي كل مسرحية قادم ، سنعتني بالجمهور السعودي” وبالمثل قال إن المسارح الكويتية والسعودية متشابه عندما نقدم مسرحية في الكويت، نجد أن نصف المسرح من الجمهور السعودي”، كما قدم خالص شكره للحضور السعودي الكبير.

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd عبر منصات السوشيال ميديا في الوطن العربي حظيت بتعقيبات وتعليقات والعديد من التغريدات من خلال موقع تويتر ومنشورات الفيس بوك خلال الفترة الماضية.

5114376 1275130249 - غزة تايم - Gaza Time

كتب أحد النشطاء على تويتر:”والعظماء السبعة نقدر نقول عيالنا السبعة تربيتنا وخبز يدينا احنا وصلناهم هنيه ونفخناهم لين ماانبطوا ووصلوا …بس بعد مااريد احملكم كل الغلط هم لهم ايد كبيره بهالغلط .. ماادري ليش يذكرني هالنص بجماعة من مقدمة مسرحية العظماء السبعة”.

وكتب أخرى: “تابعت العظماء السبعة بصراحة هاذي اكثر مسرحية موتتنيي ضحك تابعتها اخر الليل مع صديقاتي تجنننن اتابع مسرحيات بس بالغصب يعني اكون مع اخوياي وكلهم يبون مسرحيه كذا اتابع غير م اتابع يعني مو حق مسرحيات للأسف”.

وغرد بعض الرواد: “ما شاء الله، مو غريبي ل لولوة المُلا انها متقنة لدورها في مسرحية ليلة زفته، زي ارتجله في مسرحية العظماء السبعة. ان شاء الله نشوفها في مسرحية هي تكون البطلة فيها”، “مسرحيه العظماء السبعه جميله والله توقعت مات المسرح عندنا بس في شويه امل بالذات المبدع عبدالعزيز النصار”.

5114391 715380936 - غزة تايم - Gaza Time

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd

من تعقيبات النشطاء: “مسرحية العظماء السبعة ممتعه قتلني البلام والعونان يوم اطلعوا عن النص حتى يوم زهرة طلعت مع فهد فهد انلخم مايدري صدق ولا تمثيل”، “والله ساعتين وانا اشوف مسرحية العظماء السبعه بدون مبالغه كل هالساعتين ضحك”، “العونان خروج عن النص وفصل على البلام”.

وأيضًا: “في مسرحية العظماء السبعة مايبي يساف للخارج عشان صوت الاذان”، “ورب الكعبه احمد العونان شي كبيير في الكوميديا هو اللي منجح مسرحيات البلام بدونه ماراح اتابعها زي اخر مقطع في مسرحيه العظماء السبعه”، “باختصار المسرحية نفس مستوى العظماء السبعة اللي انعرضت العام اـ قروب البلام حلوة بس ما تحضرها اكثر من مرة وحدة”.

“تمنيت يزيد وقت المسرحية عشان نستمتع بدرويش اكثر وفيصل بو غازي ياخذ حقه شوي”، “حوار العونان مع حسن البلام في جزئية السفر لأوروبا في مسرحية العظماء السبعة أكثر جزئية ضحكت فيها في مسرحية في حياتي كلها أحمد العونان الكوميدي رقم واحد في الساحة بلا منافس”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page