حقيقة خروج الفنانة نانسي عجرم من برنامج ذا فويس كيدز 2020
حقيقة خروج الفنانة نانسي عجرم من برنامج ذا فويس كيدز

حقيقة خروج الفنانة نانسي عجرم من برنامج ذا فويس كيدز 2020

2020-01-17T19:35:33+02:00
2020-01-19T10:56:30+02:00
أخبار الساعةمنوعات
nour ahmed17 يناير 2020

يتساءل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن مصير الفنانة نانسي عجرم من مواصلة الموسم الثالث من برنامج مواهب الأطفال ذا فويس كيدز 2020 وسط تحقيقات مستمرة في قضية مقتل اللص الذي حاول سرقتها في بيروت.

بالعودة إلى الجدول الزمني للبرنامج من مصادر قريبة من شبكة MBC، تم تسجيل جميع مراحل حلقات البرنامج، وظلت حلقة واحدة يتعين تسجيلها في الأسبوع الأخير من فبراير، شريطة أن يتم بث الحلقة الأخيرة مباشرة في السابع من شهر مارس من MBC Studios في بيروت.

ويبقى أكثر من 5 أسابيع حتى تاريخ أول حلقة مباشرة، وهي فترة كافية لضمان قدرة نانسي عجرم على الانضمام إلى زميليها، محمد حماقي وعاصي الحلاني، أو قد تشهد القضية عواقب تحول دون ذلك.

كانت نانسي عجرم غائبة تمامًا عن مواقع التواصل مع عرض الحلقة الثانية من The Voice Kids 2020، ولم تتفاعل مع أجواء الحلقة، كما أنها لم تحث جمهورها على مشاهدة ما سيحدث فيها قبل العرض، كما تفعل عادة عندما تظهر على الشاشة.

View this post on Instagram

مواهب يافعة سحرت النجوم - المدربين الثلاثة - نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي - بأصواتها كما أبهرت الجمهور بحضورها وخفّة دمها، مضفيةً جواً من المرح على الحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس"، ضمن الموسم الثالث من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Voice Kids" على MBC1، "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5. هكذا فازت ناسي بصوتين خلال الحلقة، هما نسرين بوشناق وعبد الرحمن سعيد. بدوره ضمّ حماقي موهبتين أيضاً هما آدم بنلمقدم ومينا فهيم. أما عاصي فقد حظي بالعدد الأكبر من المواهب، فضمّ إلى فريقه كلاً من علي المهتدي ومارون بو عبسي وأزهار عصام وياسمين ناصر الدين. وبذلك يكون عدد المنضمّين إلى الفرق الثلاث منذ انطلاق البرنامج وحتى الآن: فريقا نانسي وعاصي: 6 مواهب، وفريق حماقي 4 فقط.

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr) on

تم عرض الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز 2020 يوم السبت الموافق 11 يناير 2020، وخلال الحلقة فازت الفنانة نانسي عجرم بصوتين، نسرين بو شناق وعبد الرحمن سعيد.

تعرضت فيلا الممثلة اللبنانية نانسي عجرم في “نيو سهيلة” بلبنان لمحاولة سرقة من قبل محمد حسن موسى، وهو مواطن سوري، انتهت بإطلاق النار ومقتل اللص على يد فادي الهاشم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.