قصة مسلسل زمهرير وعرض مفصل لأبرز الأحداث
قصة مسلسل زمهرير وعرض مفصل لأبرز الأحداث

قصة مسلسل زمهرير وعرض مفصل لأبرز الأحداث

بانوراما
nour ahmed16 يناير 2020

تدور قصة مسلسل زمهرير حول حكاية الحب الخالد، وهي قصة حب رائعة بين عاشقين يواجهان صعوبة كبيرة وهو مسلسل تركي يعرض على موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية.

قصة مسلسل زمهرير هو مسلسل تركي من إنتاج شركة القمر، كان الاتفاق على اسم فيروز في البداية، ولكن تم تغيير الاسم إلى (زمهرير- Zemheri)، وهذا الاسم يعني البرد القارس أو الشتاء القاسي، لذلك تم تقديمه في فصل الشتاء الحالي.

الشركة التي تنتج المسلسل هي Ay Yapım وقد قامت بالعديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة في الشمال والجنوب، وقام Medcezir وKara Sevda و Inside وÇukur وKuzgun وAyuz Yapım بإعداد العديد من المسلسلات وإجراء تغييرات كبيرة على التلفزيون.

وكتب عشاق مسلسل زمهرير المنشورات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر اعجابهم بالحلقة الأولى من المسلسل التركي ببطولة hazalfilizküçükköse.

وقال الصحفي سنا كولواغلو: “في مسلسل زمهرير ستشاهدون الممثلة زيرين تكيندور بشخصية جديدة تماما تختلف عن كل الشخصيات التي قدمتها ستكون شخصيتها قاسية جدا فهي امرأة طماعة لايهمها اي شيء في الحياة سوا المال ” وكذلك ستجمعها مشاهد قوية جدا مع ايتشا توران”.

وقامت القناه الرسمية لمسلسل الحفرة عبر اليوتيوب بمشاركة اعلانات الحلقة الأولى من مسلسل زمهرير لدعمه، بسبب نقاط مشتركه تجمعهم مثل شركة القمر وقناة ShowTv العارضة والمسلسل من بطولة ممثل الحفرة السابق الموهوب البيران دويماز بدور الآمر ايمراه.

وقال موقع magazinn، في مسلسل زمهرير كل الشخصيات مكتوبة بشكل ممتاز ولا يوجد بطل منفرد للمسلسل لأن الأحداث تدور حول أربعة أبطال، ستشاهدون قصة قوية وجذابة جدًا، والحلقة الأولى ستكون مليئة بالأحداث القوية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.