حقيقة خبر وفاة رامز جلال خلال تصوير برنامجه الجديد
حقيقة وفاة رامز جلال خلال تصوير برنامجه الجديد

حقيقة خبر وفاة رامز جلال خلال تصوير برنامجه الجديد

2020-01-08T13:07:28+03:00
2020-01-08T13:31:30+03:00
بانوراما
nour ahmed8 يناير 2020

انتشرت أخبار كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتحدث عن وفاة رامز جلال في ظروف غامضة، مما أثار ضجة واسعة وسط المجتمع الفني خلال الساعات القليلة الماضية في مصر.

أدت الأخبار، التي تم تداولها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى حالة من الارتباك الشديد، خاصة أنه لم يوضح أي مصدر حقيقة وفاة رامز جلال خلال تصوير برنامجه الجديد.

اتضح فيما بعد أن خبر وفاة رامز جلال لا أساس له من الصحة وهو شائعة انتشرت على نطاق واسع من وسائل الاعلام الغير رسمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لنقابة المهن التمثيلية في مصر.

رامز جلال هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق. بدأ دراسته الابتدائية في مدرسة قصر الطفل، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية  ثم التحق بمدرسة الجيزة الثانوية.

ويحيط رامز جلال حياته الخاصة بسرية كبيرة، متزوج ولديه ولد اسمه ياسر، أما بالنسبة لدين رامز جلال ومعتقداته وطائفته، فقد ولد لعائلة سنية مسلمة.

وفي سياق آخر، أكدت غادة عادل عقدها لفيلم جديد من بطولة رامز جلال، موضحة أنها بدأت التحضير له استعدادًا لبدء التصوير قريبًا.

أعربت غادة، أثناء استضافتها على تلفزيون دبي ببرنامج In Sider بالعربي، عن سعادتها بالتعاون مع رامز جلال، الذي سبق وأن قدمت معه أكثر من فيلم، بما في ذلك “55 إسعاف”.

أوضحت غادة سبب اعتذارها عن مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، الذي كان من المقرر أن يبدأ خلال موسم رمضان المقبل 2020، بالقول: “بسبب ضيق الوقت وعقدي مع أفلام أخرى كنت هعطلهم كتير عن التصوير”.

من الجدير بالذكر أن غادة بدأت منذ بضعة أسابيع بتصوير مشاهدها في فيلم “الخطة العامية” وبطولة علي ربيع وإخراج معتز التونى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.