قناة الجديد تعلن عن تردد جديد على القمر عرب سات
تردد قناة الجديد 2020

قناة الجديد تعلن عن تردد جديد على القمر عرب سات

2020-01-02T18:53:30+02:00
2020-01-04T13:39:59+02:00
بانوراما
nour ahmed2 يناير 2020

تعتبر تردد قناة الجديد 2020 aljadeed.tv اللبنانية واحدة من أهم القنوات على القمر الصناعي، حيث تتميز بتقديم مجموعة من أفضل البرامج اللبنانية الرائعة.

وتقدم القناة اللبنانية مجموعة درامية فريدة من نوعها تتميز بالإثارة العالية والتشويق الدائم، كما تتنوع برامجها بين الاقتصادية والترفيهية والسياسية.

وتعد القناة فريدة من نوعها من خلال نقل الأخبار الأكثر أهمية في الشارع اللبناني الحالي المليء بالأحداث بسبب الغضب بين المواطنين لعدة أسباب، الفساد، ارتفاع الأسعار، الضرائب المبالغ فيها.

وتجمع القناة أيضًا أهم المحللين السياسيين لتحليل الوضع السياسي الحالي المعروض حاليًا، لذلك نقدم لك تردد قناة الجديدة في عام 2020، عبر القمر الصناعي عرب سات، لمتابعة آخر أخبار الشارع اللبناني.

تردد قناة الجديد 2020

الترددالقمرمعدل الترميزمعامل تصيح الخطأ
11977عرب سات 275005\6

يتم بث قناة الجديد على مدار 24 ساعة يوميًا دون انقطاع أو تشفير، لأنها قناة مجانية تمامًا دون أي اشتراكات شهرية، لذلك بعد ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك.

يمكنك متابعة قناة aljadeed.tv ومشاهدة جميع البرامج التلفزيونية المختلفة التي عرض على شاشته المجانية في جميع الأوقات.

قامت قناة الجديد بتأسيس نفسها بين القنوات الفضائية وحصلت على ملايين المتابعين، حيث أنها تعرض أهم البرامج وتشرف على عرض أشهر المذيعين في العالم العربي.

تردد قناة الجديد 2020 حيث زادت عمليات البحث في الفترة الحالية بشكل كبير من قبل جمهور القناة اللبنانية، في إشارة إلى أنه تم تغيير تردد القناة خلال شهر يناير.

وحصلت قناة الجديد اللبنانية على أعلى معدلات المشاهدة خلال الفترة الماضية بسبب موثوقيتها وشفافيتها، كما تتمتع بعرض للعديد من البرامج والمسلسلات المهمة التي تتابع العديد من المشاهدين في العالم العربي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.