مشاهدة مسلسل شريك عمري الحلقة الاخيرة
مشاهدة مسلسل شريك عمري الحلقة الاخيرة

مشاهدة مسلسل شريك عمري الحلقة الاخيرة

بانوراما
nour ahmed2 يناير 2020

يتابع الجمهور العربي مسلسل شريك عمري الحلقة الاخيرة وهو مسلسل هندي تم إنتاجه عام 2013 ودبلجته باللغة العربية وبثه عبر قناة الـ MBC، حيث نالت الدراما الهندية في السنوات الأخيرة اعجاب الكثيرين.

مسلسل شريك عمري الحلقة الاخيرة هو قصة حب تقف عليها العلاقات الاجتماعية، حيث لا ينظر الحب إلى الأديان أو العلاقات الاجتماعية، لذا يريد صناع مسلسل شريك حياتي إيصال رسالة مهمة في هذا الصدد، فهم يحاولون إقناع المجتمع بأن الحب لديه طاقة غريبة يمكنها أن تقف أمام كل العقبات.

“شريك عمري” هي مسلسل اجتماعي ورومانسي يراقب صراع علاقات الحب داخل الأديان، حيث تدور قصة المسلسل بشكل خاص حول حياة امرأة هندية شابة تدعى فيراج ذات خلفية محافظة، وتقع في حب شاب يدعى نيل، والذي بدوره ينتمي إلى دين مختلف، لكن والديها يقفان في طريق هذه العلاقة.

هل يمكن أن يصمد حبهم لهذه العقبات، هذا ما سنعرفه من خلال أحداث مسلسل شريك عمري، في إشارة إلى أن نجوم المسلسل هم: غوراف خان، سوزان برنت وفاني شارما.

الفنان غوراف خان هو ممثل وممثل هندي ولد في ولاية كانبور أوتار براديش في عام 1980 ميلادي، علامة الفلكية له هي القوس، طولها 175 سم، وزنه 70 كجم، لون الشعر أسود ولون العيون بني غامق، اسم الأب فينود خانا والأم Sakshi ولديه أخت واحد ، حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

طعامه المفضل هو Chul Bhattor و Punjabi من صنع والدته، والممثل المفضل له سلمى حايك، وبينيلوبي كروز ومادوري ديكسيت، ولونه المفضل باللون الأزرق والرمادي، وهو متزوج من أكانشا تشامولا في 24 نوفمبر 2016، ولديهما ابنة واحدة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page