هكذا يستعد السوريون لرأس السنة 2020 في يانصيب معرض دمشق الدولي
سحب راس السنة 2020

هكذا يستعد السوريون لرأس السنة 2020 في يانصيب معرض دمشق الدولي

nour ahmed
2020-01-05T13:40:10+03:00
بانوراما
nour ahmed2 يناير 2020

يستعد السوريون لنتائج سحب راس السنة 2020 في يانصيب معرض دمشق الدولي حيث أطلقت المعارض العامة تذاكر اليانصيب في الأسواق السورية.

وأفادت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بأن سعر البطاقة هو 2000 ليرة سورية فقط، مشيرة إلى أن الجائزة الكبرى تبلغ 200 مليون ليرة سورية، وأن إجمالي جوائز الإصدار هي 725 مليون ليرة سورية.

للاستعلام عن نتائج سحب راس السنة في معرض دمشق الدولي 7 يناير 2020 من هنا

أشارت المؤسسة إلى أن سحب راس السنة 2020 سيتم في 7 يناير 2020 لجميع البطاقات المشاركة في يانصيب سحب راس السنة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 إصدار السنة الجديدة الأولى لعام 2020.

وتصدر المؤسسة الأرقام الفائزة في يانصيب معرض دمشق كل مساء من يوم الثلاثاء، خلال بث مباشر عبر قناة سوريا دراما، بحضور شخصيات مهمة في اليانصيب السوري.

ويتم نشر أرقام البطاقات الفائزة في يانصيب معرض دمشق عبر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، كما يتم إجراء الاستعلامات أيضًا عبر خدمة الرسائل القصيرة “SMS”.

وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم التالي: 1713، عن طريق الكتابة: “بطاقة اليانصيب + مسافة + العدد المتسلسل للاصدار”، ثم يتم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة هي: 5 ليرات سورية.

من الجدير بالذكر أن فكرة اليانصيب الدولي جاءت من الحكومة السورية لتحسين الظروف الاقتصادية للشعب ومساعدتهم على كسب لقمة العيش لحياتهم اليومية.

تتم مراقبة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 بشكل مستمر من قبل الآلاف من السوريين الذين يرغبون في شراء التذاكر والمنافسة.

ويتم السحب على الأرقام الفائزة في اليانصيب السوري عبر الدولاب بشكل دوري كل يوم ثلاثاء وعلى مدار العام، ويتخللها سحب الأرقام الكامنة والأرقام الفائزة بالجائزة الكبرى.

ويختلف مقدار الجوائز المالية بالبطاقة الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي، كما تختلف قيمة الجائزة التي تحصل عليها البطاقات المشتركة في اليانصيب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.