موعد عرض مسلسل ابنة السفير
عرض مسلسل ابنة السفير

موعد عرض مسلسل ابنة السفير

2019-12-28T19:49:17+03:00
2019-12-28T19:49:49+03:00
بانوراما
nour ahmed28 ديسمبر 2019

حقق عرض مسلسل ابنة السفير التركي مع نهاية الحلقة الأولى المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي والعالم، حيث نجح المسلسل في جذب ملايين المشاهدين، كما يقدم قصة فريدة ساهمت في نجاح العمل، ومن المتوقع أن تزيد شعبية المسلسل، الذي قام ببطولته النجم الوسيم إنجين أكيورك.

وتسبب عرض مسلسل ابنة السفير في جدال واسع النطاق في تركيا والعالم العربي، خاصة وأن المسلسل يناقش بعض القضايا والمشكلات الدبلوماسية في سياق درامي مثير ومثير، كما هو معروض على قناة Turkish Star TV يوم الاثنين من كل أسبوع.

من المقرر أن تُبث الحلقة الثالثة من مسلسل ابنة السفير التركي يوم الاثنين 30 ديسمبر 2019، عبر قناة Star Star التلفزيونية التركية، لمدة ساعتين متتاليتين، وسيتم عرضها باللغة العربية من خلال موقع عشق على الويب بينما يتم بثها مدبلجة باللغة العربية على موقع شاهد نت.

كشفت الصحف التركية أن إنجين أكيورك سيحصل على 200 ألف جنيه إسترليني لكل حلقة في مسلسل ابنة السفير، بينما ستحصل نسلهان أتاجول على 140 ألف جنيه ليصبح الأعلى مدفوعًا بين نجوم الدراما التركية هذا الموسم.

وفي سياق آخر، يعاني بطل مسلسل “ابنة السفير” إنجين أكوريك من أزمة حقيقية بعد عرض حلقتين فقط من أحداثه، حيث جاءت هذه الأزمة بعد أن كشف الجمهور عن أنه ينتظر العمل منذ آخر ظهور لنجمه في مسلسل “حتى الممات”.

بعد عرض الحلقات الأولى والثانية من المسلسل، اكتشف الجمهور أن إنجين أكوريك تجسد شخصية شاب ضيق الأفق يعاقب عشيقته على تعرضها لاعتداء جنسي، ولا يقبل أنه يؤمن بها ويعاملها معاملة سيئة أثناء يتصرف معها صديقه المقرب بطريقة خفية ويحاول دعمها في محنتها، خاصة بعد أن اكتشف الأخير أنها حاولت الانتحار مرتين للتخلص من آلامها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page