خبر وفاة الفنان فيصل العيسى يشعل مواقع التواصل في السعودية
وفاة الفنان فيصل العيسى

خبر وفاة الفنان فيصل العيسى يشعل مواقع التواصل في السعودية

بانوراما
nour ahmed28 ديسمبر 2019

تناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر وفاة الفنان فيصل العيسى بشكل كبير، فيما تساءل البعض عن صحة الأخبار.

كتب ناشط في حسابه على تويتر، أن الفنان فيصل العيسى توفي يوم الخميس 29 ديسمبر 2019، في حين لم يكن هناك تأكيد رسمي من السلطات المختصة في بلاده بشأن هذا الخبر.

يشار إلى أن فيصل العيسى مذيع وممثل سعودي، صاحب شخصية عامر في شباب البومب، كما شارك في عدد من المسلسلات الخليجية، إلى جانب العديد من الممثلين الخليجيين.

ولم يتم الإبلاغ عن أي معلومات عن حقيقة وفاة الفنان فيصل العيسى  التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات غير الرسمية، ولم يتم إصدار أي أخبار من خلال قناة روتانا الخليجية والتي تعتبر الراعي الرسمي لمسلسل شباب البومب.

ولم يتم ذكر خبر الوفاة على صفحة المسلسل عبر موقع Twitte، والتي تشير إلى أن جميع الأخبار حول وفاة الفنان فيصل العيسى مجرد شائعة، لا أساس لها من الصحة.

ولد فيصل عبد الله العيسى في 1 يناير 1982 في جدة، المملكة العربية السعودية، وقد عرف حبه للكوميديا والمزح منذ صغره، وبفضل موهبته التمثيلية، تمكن من دخول المجتمع الفني السعودي بعدة أدوار ثانوية.

يشار إلى أن هناك أنباء خفية تتحدث عن الاستعدادات لمسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا الخليجية خلال شهر رمضان المبارك 2020.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page