شاهد: الحلقة 2 الثانية من برنامج توب شيف الموسم الرابع
توب شيف الموسم الرابع

شاهد: الحلقة 2 الثانية من برنامج توب شيف الموسم الرابع

2019-12-18T20:02:27+02:00
2020-01-08T17:20:50+02:00
بانوراما
nour ahmed18 ديسمبر 2019

يبدأ برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم الرابع، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019 باللغة العربية على قنوات MBC1 وMBC Iraq، لمشاهدة الحلقة اضغط هنـــا.

وتستعد لجنة التحكيم في توب شيف الحلقة 2 لمتابعة 16 مشاركًا سيتنافسون على اللقب، حيث تتكون من رئيس الطهاة العالمي بوبي شين، الشيف اللبناني مارون شديد، والشيف السعودي منى موصللي.

وأكدت الشيف منى الموصل أن البرنامج يتميز بالحماس والكفاءة المهنية العالية التي تطبع المشتركين، وحلقات فنون الطهي وروح المنافسة.

بالإضافة إلى الدراما التي نعيشها معهم لحظة بلحظة، والكثير من التفاصيل التي تجذب المشاهدين، خاصة أننا نواجه برنامجًا يتعلق بفنون الطهي والمأكولات اللذيذة، والذي يرتبط بمذكراتنا.

أما بالنسبة للشيف العالمي بوبي تشن، فهو يؤكد أن “برنامج توب شيف الحلقة 2 في تطور مستمر على مختلف المستويات موسمًا بعد موسم، لأنه يحتوي على مزيج جميل بين ما هو تعليمي وتعليمي وكونه ملهمًا للغاية لأولئك الذين يشاركون فيه.

وأضاف، أن هذا لا ينطبق على الطهاة المتنافسين فقط، بل يمتد إلى فريق الإنتاج أيضًا، مما يوفر فقط الجهد والجهد لرفع المستوى الإبداعي.

وتسود المسابقات أجواء الحماس في الموسم الرابع من برنامج توب شيف برفقة 16 مشاركًا من 11 دولة عربية.

من جهته، يرى الشيف مارون شديد أنه “في كل موسم هناك ما يختلف عنه من حيث المشاركين وطبيعتهم وتجاربهم وخلفياتهم.

ومن جانبنا أيضًا كحكام وطريقة تعاملنا مع الجديد المشاركين والتفاعل معهم، وهنا يكمن التحدي”.

ويشير إلى أن “الموسم الرابع لبرنامج توب شيف سيتيح لنا تعريف المشاركين والمشاهدين على مناطق جديدة ومواقع سياحية جديدة، حيث تم تصوير بعض التحديات.

وتابع، سيتطرق المشاهد خلال متابعته توب شيف الحلقة الثانية إلى مشاهدة الاختبارات التي وزعنا المشاركين فيها على ورش عمل جديدة.

مما يضيف روحًا متحمسة واندفاعًا إضافيًا للمشاركين في محتوى الموسم الرابع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.