شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 1 مترجمة للعربية
مسلسل ابنة السفير الحلقة 1

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 1 مترجمة للعربية

2019-12-17T20:16:00+03:00
2020-02-24T17:00:32+03:00
بانوراما
nour ahmed17 ديسمبر 2019

ينتظر عشاق الدراما التركية في العالم العربي والعالم مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة الأولى مترجمة للعربية، حيث أشاد بها الكثيرون حول العالم.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وتم اصدار الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير، حيث جسد أبطال المسلسل نجمان معروفان في العالم العربي، ونجحا في تشكيل قاعدة جماهيرية لهم في كل مكان لسمعتهم واسعة.

من المقرر أن تجسد الأدوار البطولية للمسلسل الجديد ابنة السفير والممثل التركي الشهير “إنجين أكيورك” والنجمة التركية الرائعة “نسليهان أتاغول”. وسيعود النجمان إلى الدراما التركية بعد غياب أكثر من عامين.

يشار إلى أن الصحف التركية قررت إثارة “نسليهان” للعودة مرة أخرى من خلال نشر تقارير مختلفة بعنوان “الشاشة التركية يشتاق لك”.

وجاء الإعلان الأول يوم الاثنين من حلقة موسم مسلسل ابنة السفير على قناة Star TV الشهيرة، حيث يتم بثه في تمام الساعة الثامنة تمامًا بالتوقيت التركي، ويتم عرض الحلقات أسبوعيًا فقط.

كشفت الصحف التركية أن إنجين أكيورك ستحصل على 200 ألف جنيه إسترليني لكل حلقة في المسلسل، بينما ستحصل نسليهان أتاغول على 140 ألف جنيه لتصبح الأعلى مدفوعًا بين نجوم الدراما التركية هذا الموسم.

وأطلق عشاق الممثلة التركية نسليهان أتاغول حملة دعم في اليوم السابق لعرض مسلسل ابنة السفير، حيث نشروا تغريداتهم التي وصلت إلى 42 ألف تغريدة.

بدورها، رحبت الصحافة التركية بعودة نسليهان إلى الشاشة، وأثنت على دورها مع الممثل إنجين أكيورك. وكتبت إحدى الصحف تعليقًا على مسلسل ابنة السفير، “سنتحدث عن هذا الحب كثيرًا”، مشيرًة إلى أنه سيكون حديث الناس كما حدث في مسلسل “حب أعمى” قبل أربع سنوات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page