طقس اليوم: أجواء غائمة وارتفاع درجات الحرارة

طقس اليوم: أجواء غائمة وارتفاع درجات الحرارة

Rayan14 ديسمبر 2019

سيكون الطقس اليوم السبت غائمًا جزئيًا، وسيحدث ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، مع بقاء الطقس باردًا إلى بارد إلى حد ما، وفرصة ضعيفة في ساعات الصباح للأمطار المتفرقة في بعض المناطق الشمالية، وفقًا لدائرة الأرصاد الجوية.

وتكون الرياح الجنوبية الغربية الجنوبية إلى الغرب المعتدل إلى السرعة النشطة، والبحر متوسط ​​الارتفاع.

الليلة، يكون الطقس غائمًا وباردًا، والرياح جنوب غرب إلى جنوب شرق، خفيفة إلى معتدلة السرعة، نشطة في بعض الأحيان، ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​مرتفع.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 14 درجة مئوية و8 درجات مئوية في رام الله والخليل، و13 درجة مئوية و7 درجات مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 23 درجة مئوية و13 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 19 درجة مئوية و12 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأحد: يكون الطقس غائماً جزئياً، وتحدث زيادة طفيفة في درجة الحرارة مع بقاء الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد، وهناك فرصة ضئيلة لسقوط الأمطار في بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى الجنوب الغربي خفيفة إلى معتدلة السرعات، نشطة في بعض الأحيان، البحر خفيف إلى متوسط ​​الارتفاع الموجي.

يوم الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً، وتحدث زيادة طفيفة في درجة الحرارة مع بقاء الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد، وهناك احتمال ضئيل بأن تتساقط أمطار طفيفة على بعض المناطق، والرياح تهب من الشمال الشرقي إلى الشمال الغربي إلى الشمال الغربي، خفيفة إلى معتدلة السرعة، نشطة في بعض الأحيان، والبحر خفيف إلى متوسط ​​الطول الموجي.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.