موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2019 بالرقم القومي
كلية الشرطة 2019

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2019 بالرقم القومي

nour ahmed
2019-12-03T17:16:06+03:00
بانوراما
nour ahmed3 ديسمبر 2019

ذكرت كلية الشرطة في مصر، أن نتائج اختبارات دفعة كلية الشرطة 2019 2020 يتم الإعلان عنها في نهاية نوفمبر من كل عام من 16 إلى 20 نوفمبر، حيث يتم ذلك من خلال موقع الكلية عبر الرقم الوطني.

ونظرًا للتأخر هذا العام، أفادت مصادر مطلعة أن اعلان النتائج سيكون في الثلث الأول من شهر ديسمبر الجاري، في إشارة إلى أنه تم تغيير اسم الكلية إلى الاسم الحالي “كلية الدراسات العليا” وهي أول كلية في المنطقة العربية والشرق الأوسط متخصصة في الدراسات العليا لعلوم الشرطة.

للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019 بالرقم القومي اضغط هنا

هناك العديد من الأهداف لإنشاء كلية الدراسات العليا، وأبرزها: تأصيل علوم الشرطة في جميع المجالات العلمية، وإعداد القادة العلميين القادرين على مواجهة المشكلات بطريقة علمية.

كما تهدف إلى المساهمة في دراسة مشكلات العمل الشرطي واقتراح الحلول العلمية المناسبة من خلال الدراسات والبحوث والمؤتمرات العلمية وتحقيق التعاون العلمي والتنسيق مع الكليات الأكاديمية والجامعات ومراكز البحوث على الصعيدين الوطني والدولي.

جدير بالذكر أن كلية الدراسات العليا تأسست في أكاديمية الشرطة بموجب القانون رقم 91 لعام 1975 تحت اسم “كلية الدراسات العليا والبحوث”، ثم صدر القانون رقم 129 لعام 1981.

من جانبه، قال مساعد وزير الداخلية في مصر ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم إنه لا يوجد مكان للرعاية والوساطة، وأن هناك تحقيقات دقيقة في النتائج، وهناك منشآت داخل كلية الشرطة لاستخراج الأوراق، في إشارة إلى أنه بدأ تطبيق كلية الشرطة في قسم الضباط المتخصصين في 28 يوليو من هذا العام وانتهى في 13 أغسطس من ذلك العام.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.