الطقس: انخفاض في درجة الحرارة  وأمطار ليلية

الطقس: انخفاض في درجة الحرارة وأمطار ليلية

Rayan
2019-12-01T09:14:38+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيندوريات
Rayan1 ديسمبر 2019

قالت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم الأحد غائمًا جزئيًا مع انخفاض في درجة الحرارة، وهناك احتمال هطول أمطار خلال ساعات المساء والليل.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة ونشطة أحيانًا، فيما تكون سرعة أمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 19 درجة مئوية و 13 درجة مئوية في رام الله والخليل، و18 درجة مئوية و12 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 27 درجة مئوية و18 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 23 درجة مئوية و 16 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الاثنين، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا، كما يطرأ انخفاض آخر في درجة الحرارة، وسقوط زخات المطر بشكل متقطع في مناطق مختلفة، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وارتفاع متوسط لموج البحر.

في يوم الثلاثاء، يكون الجو غائم جزئيًا إلى غائم ويكون بارد نسبيًا، وسيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى معتدلة.

يوم الأربعاء، سيكون الجو غائم جزئيًا إلى أن يصبح بارد نسبيًا، كما سيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة، وارتفاع موج البحر خفيف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.