حالة الطقس حتى بداية الأسبوع المقبل
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

حالة الطقس حتى بداية الأسبوع المقبل

Rayan28 نوفمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم الخميس غائمًا جزئيًا إلى بارد دون أي تغيير في درجة الحرارة، مشيرة إلى أن الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية وخفيفة إلى معتدلة نشطة في بعض الأحيان، وأمواج البحر منخفضة.

هناك احتمال ضئيل في هطول أمطار متفرقة، إلى جانب عواصف رعدية، في بعض المناطق الشمالية.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 18 درجة مئوية و11 درجة مئوية في رام الله والخليل، و17 درجة مئوية و10 درجة مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية و14 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 22 درجة مئوية و15 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الجمعة، يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، والرياح تهب الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الأمواج.

في يوم السبت، من المتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، مع درجات حرارة أعلى قليلًا، والرياح شمالية غربية إلى معتدلة السرعة، وموجات بحر خفيفة الارتفاع.

يوم الأحد، سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة، وسيكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، وفي ساعات متأخرة من الليل يكون هناك فرصة أمام زخات مطر متفرقة فوق بعض المناطق، الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.