حقيقة وفاة أحد أبطال مدرسة المشاغبين في منزله
حقيقة وفاة أحد أبطال مدرسة المشاغبين في منزله

حقيقة وفاة أحد أبطال مدرسة المشاغبين في منزله

2019-11-21T20:52:57+02:00
2019-11-25T12:56:10+02:00
بانوراما
Rayan21 نوفمبر 2019

خلال الساعات القليلة الماضية، كان هناك العديد من الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة أحد أبطال المسرحية الكوميدية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”، حيث نشر مستخدمو وسائل الإعلام تقارير عن وفاة الممثل المصري هادي الجيار بعد تدهور حالته الصحية.

ومن جانبه نفى ممثل المهن في مصر أشرف زكي شائعات حول هذا الأمر، مؤكدًا أنها “أخبار كاذبة”، كما أوضح أن هادي الجيار في صحة جيدة، ودعا إلى الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بصحة الفنانين.

من ناحية أخرى، أكدت زوجة الفنان هادي الجيار التي نرافقه في المستشفى أنه لم يستقروا بعد على موعد محدد للعودة إلى المنزل، مشيرة إلى أنه لا يزال لديهم فترة؛ لأن الجيار قد أصيب بعدوى فيروس بارد أدى إلى التهاب رئوي حاد.

جدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار يقترب من الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسله الجديد “فالنتينو”، الذي يشارك في بطولته الفنان عادل إمام ودلال عبد العزيز وداليا بحيري، وإخراج رامي الإمام، وكتبه أيمن بهجت قمر، حيث كان من المقرر إطلاقه خلال موسم رمضان الأخير ، لكن تم تأجيله إلى الموسم التالي.

خلال الأيام القليلة الماضية، كان الجيار يصور مسلسل “خطير للغاية” مع أحمد العوضي، فيما شارك هادي الجيار في سلسلة من المسلسلات التلفزيونية في السنوات الأخيرة، وأبرزها “الأسطورة” مع الفنان المصري محمد رمضان.

وحققت مسرحية “مدرسة المشاغبين”، التي تم عرضها على المسرح في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، شهرة واسعة لجميع المشاركين في التمثيل، وهم عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وهادي الجيار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page