طقس فلسطين: الأربعاء أجواء خريفية وانخفاض على درجات الحرارة

طقس فلسطين: الأربعاء أجواء خريفية وانخفاض على درجات الحرارة

Rayan6 نوفمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019، إن الطقس سيكون غائمًا جزئيًا، مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة حيث أنه لا يزال فوق المتوسط السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى جنوبية سريعة إلى معتدلة السرعة إلى نشطة والبحر خفيف ارتفاع الموج، فيما سيكون الطقس هذه الليلة باردًا في المناطق الجبلية المعتدلة في بقية المناطق والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وارتفاع معتدل لموجة البحر.

يوم الخميس، وفقًا لدائرة الأرصاد الجوية يكون الطقس صافيًا بشكل عام، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى أعلى من المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وسريعة النشاط وموجة عالية من البحر الخفيف.

في يوم الجمعة، يكون الطقس غائم جزئيًا، وهناك تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى أعلى من المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم السبت 9 نوفمبر 2019، أفادت الأرصاد الجوية بأنه المتوقع أن لا يطرأ تتغير على درجات الحرارة لتبقى فوق متوسطها السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى معتدلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.