طقس فلسطين: ارتفاع درجة الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية

طقس فلسطين: ارتفاع درجة الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية

Rayan5 نوفمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، إن الطقس اليوم صافي بشكل أساسي مع الظروف المشمسة في النهار، والبارد نسبيًا إلى اللطيف في الليل مع ارتفاع طفيف في درجة الحرارة التي تقترب من 7 درجات مئوية فوق المتوسط الموسمي.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، أمواج البحر منخفضة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 26 درجة مئوية و18 درجة مئوية في رام الله والخليل، و25 درجة مئوية و17 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن  من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 36 درجة مئوية و23 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 29 درجة مئوية و21 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأربعاء، يكون الطقس صافياً بوجه عام، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية  والرياح شمالية شرقية إلى شرقية شرقية إلى معتدلة السرعة، والبحر معتدل.

أما يوم الخميس، يكون الجو صافياً عموماً، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وسرعة النشاط وارتفاع طفيف على درجة حرارة البحر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.