أجواء خريفية في فلسطين وتوقعات بهطول أمطار
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

أجواء خريفية في فلسطين وتوقعات بهطول أمطار

Rayan2 نوفمبر 2019

قالت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم السبت 2 نوفمبر 2019، غائم جزئياً خلال النهار وبارد نسبياً في ساعات الصباح الباكر وفي الليل مع احتمال هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة، ونشطة في بعض الأحيان وأمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 20 درجة مئوية و14 درجة مئوية في رام الله والخليل، و19 درجة مئوية و13 درجة مئوية، اما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 31 درجة مئوية و 20 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 24 درجة مئوية و18 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة بشكل طفيف يوم الأحد مع وجود فرصة ضئيلة للأمطار الخفيفة المنعزلة ، خاصة في الشمال.

يوم الاثنين، يكون الطقس صافًا بوجه عام، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة أعلى من المتوسط السنوي البالغ حوالي 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية إلى معتدلة السرعة، وموجة ارتفاع البحر الخفيف.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الثلاثاء واضحًا بشكل عام، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل السنوي البالغ حوالي 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية إلى سرعتها معتدلة، وموجة ارتفاع البحر خفيفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.