أتلتيكو مدريد يتعادل مع ألافيس في الدوري الأسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع ألافيس في الدوري الأسباني

Rayan
2019-10-29T23:31:19+03:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan29 أكتوبر 2019

تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ألافيس 1-1، اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، بعد أن حرمت قذيفة لوكاس بيريز مؤقتًا الزائر من تصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وسجل البديل ألفارو موراتا هدفه الثالث في ثلاث مباريات ليضع أتلتيكو في المقدمة بالدقيقة 70 عندما كافح فريق دييغو سيميوني للوصول إلى أفضل ما لديه على ملعب مينديزوروسا.

وسدد فرناندو باتشيكو حارس مرمى فريق ألافيس عدة فرص لحرمان مهاجم اسبانيا موراتا وانجيل كوريا من التسجيل قبل أن يتوجه بيريز إلى وسط الملعب من الجهة اليمنى وأطلق قذيفته في الزاوية العليا.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني بعد 11 مباراة برصيد 20 نقطة، مع غرناطة المتصدر الذي سيواجه خيتافي يوم الخميس.

يشار إلى أنه يمكن لبرشلونة، الذي يملك 19 نقطة، أن يحتل الصدارة إذا فاز على ريال بلد الوليد في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

يسعى برشلونة للفوز الخامس على التوالي باستعادة صدارة الدوري الأسباني في انتظار ما سيتم تفسيره بنتيجة لعبة غرناطة وخيتافي المقرر عقدها في 31 أكتوبر، كما أن برشلونة أقرب إلى عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعد أن تمكن برشلونة من تقليص الفارق إلى 8 أهداف، حيث سجل ريال مدريد 6120 هدفًا وبرشلونة 6112 هدفًا في تاريخ “الدوري الأسباني”.

سيتم تعيين ليونيل ميسي، نجم برشلونة والأرجنتين، رقماً قياسياً جديداً بمجرد تسجيله ضد بلد الوليد ويحتاج إلى تسجيل هدف واحد للوصول إلى الهدف رقم 100 تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي كان مسؤولاً عن الفريق الكاتالوني منذ صيف 2017.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.