طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار مساء اليوم
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار مساء اليوم

Rayan25 أكتوبر 2019

قال قسم الأرصاد الجوية الفلسطيني (PMD)، إن طقس اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019، غائمًا جزئيًا ومعتدل في معظم المناطق في النهار، وبارد نسبيًا في الليل، لا سيما في المناطق الجبلية، مع عدم وجود تغيير في درجة الحرارة، وتبقى 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي.

وأشار إلى هناك فرصة ضئيلة لسقوط الأمطار في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة وأحيانًا نشطة، وتكون أمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 22 درجة مئوية و16 درجة مئوية في رام الله والخليل، و21 درجة مئوية و15 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 31 درجة مئوية و21 درجة مئوية، في حين يتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية و20 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

من المتوقع هطول أمطار وعواصف رعدية في معظم المناطق يوم السبت، مع عدم وجود تغيير كبير في درجة الحرارة التي لا تزال 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي.

من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة يوم الأحد بينما تظل أقل بقليل من المتوسط ​​الموسمي، ويكون الجو غائمًا ومعتدلًا جزئيًا خلال النهار وبارد نسبًا في الليل.

وحذرت الأرصاد الجوية الناس من خطر الفيضانات المفاجئة في المناطق المنخفضة والأودية والطرق الزلقة وضعف الرؤية.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.