ديوان الموظفين بغزة يعلن نتائج اختبارات الوظائف الأخيرة

ديوان الموظفين بغزة يعلن نتائج اختبارات الوظائف الأخيرة

Rayan
2019-12-04T10:10:05+03:00
وظيفة في غزة
Rayan20 أكتوبر 2019

أعلن ديوان الموظفين في قطاع غزة يوم الأحد ، 20 أكتوبر 2019، عن المقبولين بعد الفرز الإلكتروني لوظائف الإعلان الخارجي رقم “7/2019” وفقًا للجدول المرفق.

وقال الديوان في بيان صحفي، وصل “غزة تايم” نسخة عنه، إن على جميع المتقدمين التقيد بالمواعيد المحددة لكل وظيفة، مشيرة إلى أنه سيتم فتح المظالم على نتائج الفحص الإلكتروني من الاثنين “21/10/2019” حتى الخميس “31/10/2019”.

وأشار إلى أنه لن يتم استلام أي طلب أو شكوى بعد الفترة الزمنية المحددة، للوثائق المطلوبة وحالة الطلب.

لفحص أسماء المقبولين لاختبارات الوظائف الأخيرة في غزة اضغط هنا

وفي سياق آخر، قالت وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية، يوم الأحد، إن 33.8 في المائة من سكان قطاع غزة يعيشون تحت خط الفقر المدقع.

وقال وكيل الوزارة في غزة غازي حمد، إن معدل الفقر والبطالة في غزة بلغ 75% في عام 2019، موضحًا أن 70% من سكان قطاع غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي.

وأضاف، يُجبر عدد كبير من سكان غزة على شراء الطعام ومياه الشرب من خلال الدين بسبب قلة التمويل الغذائي للأسر الفقيرة ونقص المياه الصالحة للشرب.

وقال حمد إن الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين تسببت في ظروف اقتصادية صعبة لسكان قطاع غزة، موضحًأ أن الحصار والحروب الإسرائيلية إلى جانب الانقسام السياسي الداخلي، أنتجت حقيقة سياسية واقتصادية واجتماعية معقدة وصعبة في الساحة الفلسطينية.

منذ 13 عامًا، فرضت إسرائيل حصارًا مشددًا على غزة، مما أدى إلى زيادة هائلة في الفقر والبطالة في القطاع المكتظ بالسكان.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.