مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشاختار بث مباشر يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشاختار بث مباشر يلا شوت اليوم

Rayan
أخبار الساعة
Rayan16 سبتمبر 2019

غزة تايم – من المتوقع، أن يفتتح مانشستر سيتي مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمواجهةٍ صعبة ضد شاختار دونيتسك في استاد ميتاليست، وذلك يوم الأربعاء القادم 18 سبتمبر 2019 ميلاديًا.

وأوقعت قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي في المجموعة الأولى الضعيفة نسبيًا رفقة أتالانتا الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، بالإضافة إلى شاختار منافسه في الجولة الأولى، وكانت آخر مباريات الفريق الأوكراني ضد زوريا في الدوري وفاز بأربعة أهدافٍ لثلاثة، ليواصل التحليق في الصدارة برصيد 21 نقطة، بفارق 9 نقاطٍ كاملة عن أوليكسلندريا الوصيف.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وشاختار دونيتسك فى منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا،  ضمن مواجهات المجموعة الثالثة في البطولة.

ويستضيف ملعب دونباس ارينا اللقاء الذى جمع بين المانشستر سيتى مع شاختار دونيتسك فىيتوقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر هو يوافق التاسعة مساء بتوقيت السعودية في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين، فيما تذيع المباراة قناة بى إن سبورت الرياضية.

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
شاختار دونيتسك – مانشستر سيتياستاد ميتاليستالأربعاء 18 سبتمبر 2019،
19 محرم 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
لم يتحدد بعد
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.