غزة تحت القصف.. إطلاق 3 صواريخ نحو (إسرائيل)

غزة تحت القصف.. إطلاق 3 صواريخ نحو (إسرائيل)

Rayan
2019-10-23T13:39:09+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطينإسرائيليات
Rayan11 سبتمبر 2019

غزة تايم – استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، نقطة للضبط الميداني شمالي بيت لاهيا في شمال قطاع غزة، بعد إطلاق عدد من الصواريخ محلية الصنع في اتجاه الأراضي المحتلة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصده إطلاق 3 صواريخ من شمال قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن صافرات الإنذار دوت في مستوطنتي “نتيف هعتسراه” و”ياد مردخاي” شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق من فجر اليوم الأربعاء، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي عدة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، بزعم الرد على إطلاق خمسة صواريخ باتجاه مستوطنات ومدن الاحتلال القريبة من القطاع.

واستهدفت عدة غارات منزلاً مهجوراً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استهدف الطيران الحربي موقعاً للبحرية غربي المدينة ذاتها.

وتعرّض موقع فلسطين التدريبي، التابع للمقاومة، في بيت لاهيا شمال القطاع لقصف عنيف. ولم تسجل إصابات في صفوف الفلسطينيين جراء الغارات.

وأمس الثلاثاء، أُطلق صاروخان من قطاع غزة نحو عسقلان وأسدود في الأراضي المحتلة، وهو ما اضطر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى إنهاء كلمة في تجمع انتخابي في مدينة أسدود.

وبحسب بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد “تم إطلاق صافرات الإنذار في الجنوب، ورصد إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من غزة باتجاه إسرائيل، تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.