الرئيسيةغزة تايماقتصاد غزةرابط فحص كابونة الوكالة “الأونروا” للاجئين في غزة
اقتصاد غزة

رابط فحص كابونة الوكالة “الأونروا” للاجئين في غزة

غزة تايم

غزة تايم – دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” جميع المستفيدين من كابونات الوكالة بضرورة فحص كوبونات الوكالة من خلال الموقع المرفق، لمعرفة أيام تسليم دورة المساعدات الغذائية.

وتمول الأونروا من تبرعات طوعية من الدول المانحة، وأكبر المانحين للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج العربية والدول الإسكندنافية واليابان وكندا.

وتقدم وكالة الغوث مساعدات غذائية لحوالي 1.3 مليون لاجئ فلسطيني، منهم مليون يتلقون مساعدات منتظمة، والذين يدخلون في دائرة الفقر المدقع.

ويتم الاستعلام عن الكابونة يتم من خلال موقع مُخصّص لذلك تتبناه موظفون وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الذين يطرحون هذه الكابونات بشكلٍ مُنتظم كل ثلاثة شهور على مدار العام بواقع أربع كابونات على مدار العام.

رابط فحص كابونة الوكالة “الأونروا” من هنا

ويتم توزيعها على رب الأسرة الذي يأتي بدوره على المكان المخصص للتسليم ليتمكن من الحصول على هذه الكابونة، أو من خلال طرح منوب عنه بشرط إحضار هوية رب الأسرة.

وتنتشر في قطاع غزة عدة مراكز للتوزيع أهمّها مركز توزيع جباليا ومركز توزيع الشاطئ، ومركز توزيع الشيخ رضوان، ومركز توزيع الشجاعية، ومركز توزيع القرارة، ومركز توزيع بني سهيلا، ومركز توزيع خانيونس، والقائمة بذلك تطول وتطول في غزة بالتحديد بصفة أنّها المستهدف الأول من الكابونات وطرحها.

samah hijazi
صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : arab4channels4@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *