حالة الطرق في غزة اليوم الجمعة

حالة الطرق في غزة اليوم الجمعة

Rayan
2019-08-09T11:44:41+03:00
إسرائيليات
Rayan9 أغسطس 2019

غزة تايم – أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور، حالة الطرق في قطاع غزة اليوم الجمعة 09/08/2019، موجهة العديد من الإرشادات للمواطنين والسائقين.

وأكدت المرور بغزة في نشرتها اليومية، أن حركة مرورية اعتيادية على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية ،قد تنشط في ساعات المساء على الطريق بسبب توجه المواطنين للأسواق لشراء احتياجات عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت أن الحركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين منسابة بشكل اعتيادي.

وحثت المرور قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان و كافية، مذكرة بأن عدم الإلتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياتك والأخرين للخطر.

وقالت المرور إنه في “حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية ، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية”.

ولفتت إلى أنه سجل لدى تحقيقات حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية 7 حوادث نتج عنها وفاة المواطن محمد صالح عبد العال (36 عام) بتصادم دراجتين نارية بمنطقة موراج جنوب قطاع غزة، إلى جانب 7 إصابات، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.