“كهرباء” غزة توضح جدول التوزيع خلال امتحانات “التوجيهي”

“كهرباء” غزة توضح جدول التوزيع خلال امتحانات “التوجيهي”

Rayan
2019-06-08T10:56:09+03:00
إسرائيليات
Rayan8 يونيو 2019

غزة تايم – قال مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، محمد ثابت، إن جدول الكهرباء المعمول به خلال امتحانات الثانوية العامة (الانجاز) في قطاع غزة، 8 ساعات مع وجود بعض الزيادات، يقابلها 8 ساعات فصل “في حال كان هناك زيادات تقل ساعات الفصل”.

وأوضح ثابت في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن شركته ملتزمة بالجدول المعمول به وتوزيعه على جميع المحافظات بالتساوي، لافتًا إلى أنهم يوفرون الكهرباء على مدار 24 ساعة إلى اللجان الخاصة بطلبة الثانوية العامة من “مراكز توزيع وكنترول”.

وبين ثابت أن الشركة جاهزة في كل الأوقات لمساندة طلبة الثانوية العامة بمرحلتهم الحاسمة والحساسة، منوهًا إلى أن يعملون بكافة إمكانياتهم لإنجاح تلك المرحلة.

وأشار إلى أن الشركة تتلقى الشكاوي الخاصة بأعطال التيار الكهربائي على الرقم 133، خاصة المنازل التي يوجد بها طلبة الثانوية العامة، يتم التعامل معها على الفوز وتذليل العقبات.

وتمنى ثابت التوفيق والنجاح لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة، داعيًا ذويهم توفير كافة سبل الراحة ليتمكنوا من اجتاز المرحلة الهامة في حايتهم.

وتوجه 76130 طالباً وطالبة، اليوم السبت، لتأدية امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” في كافة محافظات الوطن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.