أحمد سعد يفجر مفاجأة حول سمية خشاب

منوعات
nour ahmed7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
أحمد سعد يفجر مفاجأة حول سمية خشاب

كشف المغني المصري أحمد سعد، يوم الاثنين عن دهشته من طليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعد التصريحات التي أدلت بها في الأيام الأخيرة.

وكشفت سمية خشاب منذ أيام عن برنامج “Insider Arabic”، عودة المصالحة بينهما وأحمد سعد، قائلة: علاقتنا مع بعض بخير وأتمنى له التوفيق في حياته وهو نفس الشيء.

وأضافت في تصريحاتها التليفزيونية: يجب ألا تكون هناك اختلافات بين الناس، يجب أن يكون هناك وضع بين السلام مع الأشخاص الذين اختلفوا معك يوم ما، على أن تبقى عاطفيًا وأخلاقيًا، أحمد سعد ممكن تحدث معي، الحياة الطبيعية حلوة والحمد لله.

من جهته، أكد أحمد سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع “Instagram”، يوم الاثنين، عدم وجود مصالحة بينه وبين سمية خشاب، وعلق على تعليقاتها: هذه كذبة، وأشكر الله عندما أكون إنني أتطلع إلى أن لا أنظر إلى الوراء أبدًا ولا أفكر في الأمر، آمل أن ننسى هذه المرحلة.

واتهم أحمد سعد سمية خشاب بالسعي إلى الشهرة من خلال الحديث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن أحمد سعد انفصاله عن الممثلة المصرية سمية الخشاب في أواخر مارس، وكتب على موقعه الرسمي “Instagram” أنه قرر الانفصال عن الفنان سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها السعادة والنجاح.

بعد طلاقهما، كانت هناك خلافات حادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد، تصل إلى حد الاتهامات المتبادلة من تهم السرقة ومحاولة القتل والتلميح إلى تعاطي المخدرات وغيرها من المسائل الخاصة.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.