آلية تحديث بيانات موظفي وزارة المالية في غزة

2019-10-07T15:25:35+03:00
2019-10-07T17:26:48+03:00
غزة تايم
nour ahmed7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
آلية تحديث بيانات موظفي وزارة المالية في غزة

بدأت لجنة وزارة المالية بالسلطة الفلسطينية عملية تحديث بيانات موظفي الوزارة في قطاع غزة يوم الاثنين 7 أكتوبر 2019، بعد تعميم أصدره وكيل الوزارة فريد غنام.

ومنذ الصباح الباكر، توافد الموظفون الماليون (المتقاعدون ماليًا) على هيئة التأمينات والمعاشات من أجل تحديث بياناتهم، حيث تم تخصيصها اليوم لموظفي المالية في مدينة غزة، ليتم تحديثها غدًا لموظفي القطاع الجنوبي والمنطقة الوسطى، بينما تم تحديد يوم الأربعاء لموظفي القطاع المالي في شمال قطاع غزة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن اللجنة تتألف من ستة أعضاء من موظفي وزارة المالية في غزة تابعة للسلطة الفلسطينية، حيث يجب على الموظف المرور بهؤلاء الأشخاص الستة حتى يتم استكمال التحديث، شريطة أن يكون الموظف نفسه مع أوراق هويته.

وأوضحت المصادر أنه بعد الانتهاء من عملية التحديث، يتم نقل بيانات الموظفين إلى رام الله، مشيرة إلى أن التحديث سيكون لأكثر من طرف واحد بما في ذلك وزارة المالية ومكتب شؤون الموظفين، بالإضافة إلى الوزارة الداخلية.

يشار إلى أن عدد موظفي المالية في غزة حوالي 700 موظف بعد نقل حوالي 400 موظف للتقاعد، حيث في عام 2007 بلغ عدد موظفي التمويل في غزة أكثر من 1100 موظف، بالإضافة إلى موظفي “غير مثبتين”.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.