سيارات إسعاف ومركبات لذوي الاحتياجات الخاصة تصل غزة

2019-10-04T22:10:19+03:00
2019-10-04T22:47:40+03:00
فرص وخدمات
samah hijazi4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
سيارات إسعاف ومركبات لذوي الاحتياجات الخاصة تصل غزة

وصلت قافلة مساعدات طبية جديدة من الابتسامات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي، مع سيارات الإسعاف ومركبات ذوي الاحتياجات الخاصة.

قال عصام يوسف، رئيس قوافل الأميال من الابتسامات، يوم الجمعة 4 أكتوبر 2019، إن القافلة تشمل ست سيارات إسعاف، عشر حافلات لنقل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وخمسين سيارة كهربائية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يشار إلى أن هذه القافلة هي الرابعة من المساعدات الطبية التي كانت القوافل تنقلها منذ مايو الماضي إلى قطاع غزة.

وخلال هذه الفترة، قدمت قوافل الابتسامات العديد من المساعدات الطبية، ونفذت عددًا من المشاريع الخيرية، بما في ذلك الأطباء الذين أجروا العديد من العمليات الجراحية التي استهدفت المرضى وجرحى مسيرات العودة، وجرحى العدوان الأخير على غزة، وكذلك توزيع المواد الغذائية على الأسر الفقيرة، والمساعدة المادية والمادية للمتضررين من العدوان والحصار على قطاع غزة.

وأكد رئيس قوافل الأميال من الابتسامات، أن الوضع الصحي في غزة صعب للغاية ويحتاج إلى دعم دوري ودعم دائم، باعتباره أحد أبرز القطاعات التي تستهدف حياة الإنسان ويتعرض للحصار الإسرائيلي مثل بقية القطاعات منذ 13 عامًا.

شكر عصام يوسف جميع المساهمين، سواء كانوا أفرادًا أو جماعات، على توفير هذه القافلة الطبية المهمة إلى غزة، داعياً إلى مزيد من الدعم لخدمة مرضى غزة والفقراء والمحتاجين.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.