Threads.. تطبيق المراسلة الجديد من Instagram

Threads.. تطبيق المراسلة الجديد من Instagram

Rayan
2019-10-04T09:55:52+03:00
تطبيقات
Rayan4 أكتوبر 2019

يقوم Facebook بإطلاق مؤشرات الترابط Threads من Instagram، وهو تطبيق جديد للرسائل عبر الكاميرا يساعدك على البقاء على اتصال بأصدقائك المقربين.

تقول الشركة: خلال السنوات القليلة الماضية، أدخلنا عدة طرق جديدة للمشاركة بصريًا على Instagram والتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم من مشاركة اللحظات اليومية على القصص إلى الرسائل المرئية على Direct، ولكن بالنسبة إلى دائرة الأصدقاء الأصغر لديك، فقد رأينا الحاجة إلى البقاء على اتصال أكثر طوال اليوم، حتى تتمكن من توصيل ما تفعله وكيف تشعر من خلال الصور ومقاطع الفيديو. لهذا السبب قمنا ببناء مؤشرات الترابط، وهي طريقة جديدة للرسائل مع الأصدقاء المقربين في مساحة خاصة ومخصصة.

مؤشرات الترابط Threads هو تطبيق قائم بذاته مصمم مع مراعاة الخصوصية والسرعة واتصالاتك الوثيقة. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والقصص والمزيد مع قائمة أصدقائك المقربين في Instagram. أنت تتحكم في من يمكنه الوصول إليك في سلاسل الرسائل، ويمكنك تخصيص التجربة حول الأشخاص الأكثر أهمية.

رسالة فقط أصدقائك المقربين

في العام الماضي، قدمنا ​​الأصدقاء المقربين لمشاركة المزيد من اللحظات الشخصية مع مجموعة مختارة من الأشخاص الذين تختارهم، أما الآن يمكنك استخدام “مؤشرات الترابط” لإرسال رسائل إلى هؤلاء الأشخاص الموجودين على قائمة الأصدقاء المقربين لـ Instagram وسيكون لديك صندوق بريد مخصص وإعلامات مخصصة لهم فقط. إذا لم يكن لديك قائمة تم إعدادها بعد، فيمكنك إنشاء قائمة مباشرة من مؤشرات الترابط عند تنزيل التطبيق.

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الفور

تعد Threads هي أسرع طريقة لمشاركة صورة أو مقطع فيديو مع أصدقائك المقربين على Instagram. يتم فتحه مباشرة على الكاميرا ويسمح لك بإضافة اختصارات، بحيث يمكنك مشاركة ما تفعله في نقرتين فقط.

استمر في استخدام Instagram Direct كما تفعل اليوم

توفر مؤشرات الترابط منزلًا جديدًا مخصصًا لمحادثاتك المفضلة. ستظهر الرسائل من قائمة أصدقائك المقربين في كل من Threads وDirect، بحيث يكون لك التحكم الكامل في كيفية التفاعل مع من تريده.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.