تنويه هام بشأن تسجيل طلاب غزة الجدد للسفر عبر معبر رفح

تنويه هام بشأن تسجيل طلاب غزة الجدد للسفر عبر معبر رفح

Rayan
إسرائيلياتدوريات
Rayan16 سبتمبر 2019

نوهت صالة التسجيل للسفر عبر معبر رفح، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019، للطلاب الجدد الملتحقين بجامعات الخارج، بأنه سيتم السماح بتسجيلهم للسفر على ورقة التسجيل المبدئي؛ وذلك لحين إحضارهم الإفادة الرسمية من الجامعة.

وأضافت في بيان مقتضب “وصل “غزة تايم”، أنه لن يتم إدراج اسم أي طالب على كشوفات السفر لم يستكمل إجراءات التسجيل بإحضار المستندات الأصلية للتسجيل الجامعي.

وأكدت صالة التسجيل للسفر عبر معبر رفح التأكيد على استمرار استقبال الطلاب في صالة التسجيل على مدار أيام الأسبوع خلال أوقات الدوام الرسمي (من الأحد إلى الخميس).

وفي نفس السياق، نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، آلية وكشف السفر عبر معبر رفح ليوم غد الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.

وذكرت الداخلية في بيان صحفي، أن السفر عبر معبر رفح يوم غد الثلاثاء سيكون للمتبقي من الحافلة الثانية عشرة + الحافلتان: الثالثة عشر، والرابعة عشر من كشف (9/8).

ولفتت إلى ضرورة التزام المسافرين بموعد سفرهم حسب الحافلات المدرجة أسماؤهم فيها، وعدم التأخر عنها، داعية إلى التواجد غداً الساعة 07:00 صباحاً في الصالة الخارجية للمعبر.

وأكدت أهمية إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة لسفر الأطفال مع أحد والديهما دون الآخر، من الطرف المتغيب عن السفر أو من وكيله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.