تردد قناة بي إن سبورت bein sports hd الرياضية 2019

تردد قناة بي إن سبورت bein sports hd الرياضية 2019

Rayan
2019-09-16T04:55:21+03:00
أخبار الساعة
Rayan16 سبتمبر 2019

غزة تايم – تُعد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS من أشهر  القنوات الرياضية في العالم وتعرض على شاشتها أهم البطولات العالمية والعربية، وهي أحد فروع  مجموعة بي إن سبورت المحتكرة للمباريات.

وتحظى قناة بي إن سبورت بجماهيرية عالية في الوطن العربي من مختلف فئات المجتمع، كما أن قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS كانت تدعي قديمًا  باسم قناة الجزيرة الرياضية، ولكن الآن تحمل مجموعة بي إن سبورت العملاقة.

وفي إطار عرض تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS HD  عبر قمري نايل سات وسهيل سات، يجدر الإشارة  إلى  أنها القناة التي حصلت على أحقية عرض مباريات كأس العالم 2018 خلال الشهور الماضية وأصبحت أعلى نسب مشاهدة ومازالت من أكثر القنوات بحثُا على جوجل، ومتابعة من قبل الجمهور الرياضي.

10 - غزة تايم

وتقدم قناة بي إن سبورتس bein sports، وجبة كروية دسمة تتضمن أهم الدوريات والبطولات العربية والخليجية والعالمية، لتنطلق بها نحو القمة في صدارة القنوات الرياضية المتخصصة عبر الفضائيات، وتصبح  قناة بي إن سبورت صاحبة أعلى نسبة مشاهدة عبر الفضائيات، لتميزها بعرض محتوى إعلامي رياضي هادف موضوعي متجدد تخاطب من خلاله كافة فئات المجتمع العربي حول العالم.

وتتميز مجموعة قنوات بي إن سبوت والتي من بينها قناة بي إن سبورت المفتوحة بإذاعة أهم الدوريات العالمية بشكل حصري لها: (دوري أبطال أوروبا. كأس الأمم الأوروبية. كأس القارات. كأس الاتحاد الآسيوي. كأس الأمم الإفريقية. الدوري الانجليزي. كأس الاتحاد الانجليزي. الدوري الإيطالي. الدوري القطري. الدوري المغربي. الدوري البرتغالي).

تردد قناة بي إن سبورت bein sports hd الرياضية:

القمر           التردد والاستقطاب  معدل الترميز
 النايل سات         12245 عمودي     27500
سهيل سات 1          11566 أفقي    27500
نايل سات  الارسال dvb-s2 التعديل 8 psk 12730 تلقائي    27500
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.