من “غزة” للنجومية.. مريم أيوب: سأغني وأتمنى التمثيل مع محمد رمضان

2019-09-14T20:06:39+03:00
2019-09-14T20:09:50+03:00
غزة تايممجتمع غزة
samah hijazi14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
من “غزة” للنجومية.. مريم أيوب: سأغني وأتمنى التمثيل مع محمد رمضان

غزة تايم – أعلنت الإعلامية الفلسطينية مريم أيوب من غزة، أنها اقتحمت عالم الغناء بعملها الأول بعنوان “تخيل”، حيث كشفت عن موهبتها الغنائية في لقائها مع الإعلامي المصري عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وقال مريم في تصريح صحفي: “لم أكن أفكر بالغناء، ولكن بعد ظهوري مع الإعلامي عمرو الليثي جاءتني عروض كثيرة”، مضيفة: “ترددت كثيراً في البداية، لكني أخيراً وجدت فريقاً مناسباً للعمل معه، فالأغنية من كلمات مها المرغني،  ‎وألحان محمد الحريري، ‎توزيع وليد مصطفى”.

وأكدت مريم أنها لا تفكر بدخول عالم التمثيل في الوقت الحالي، مضيفة: “سأركز على برنامجي كإعلامية تُقدم محتوىً جديد، ولكن إذا أتيحت لي الفرصة، فأنا أتمنى أن أُمثل مع محمد رمضان، لأنني من أكبر مُعجبيه”.ونشرت مريم عبر حسابها على “انستجرام” أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت بها بفستان أسود ناعم، ومكياج بسيط، وتسريحة شعر مميزة.

يُذكر أن مريم حصدت ملكة جمال فلسطين للتراث والفولكلور، وكانت أول إعلامية فلسطينية من غزة تعمل مقدمة برامج في قناة مصرية، حيث تُقدم برنامج “كوني جميلة” على فضائية “الصحة والجمال” المصرية، لتقديم نصائح للفتيات حول المكياج والأزياء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.