الرئيسيةGaza Timeغزة تحت القصف.. إطلاق 3 صواريخ نحو (إسرائيل)

غزة تايم

غزة تايم – استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، نقطة للضبط الميداني شمالي بيت لاهيا في شمال قطاع غزة، بعد إطلاق عدد من الصواريخ محلية الصنع في اتجاه الأراضي المحتلة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصده إطلاق 3 صواريخ من شمال قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن صافرات الإنذار دوت في مستوطنتي “نتيف هعتسراه” و”ياد مردخاي” شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق من فجر اليوم الأربعاء، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي عدة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، بزعم الرد على إطلاق خمسة صواريخ باتجاه مستوطنات ومدن الاحتلال القريبة من القطاع.

واستهدفت عدة غارات منزلاً مهجوراً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استهدف الطيران الحربي موقعاً للبحرية غربي المدينة ذاتها.

وتعرّض موقع فلسطين التدريبي، التابع للمقاومة، في بيت لاهيا شمال القطاع لقصف عنيف. ولم تسجل إصابات في صفوف الفلسطينيين جراء الغارات.

وأمس الثلاثاء، أُطلق صاروخان من قطاع غزة نحو عسقلان وأسدود في الأراضي المحتلة، وهو ما اضطر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى إنهاء كلمة في تجمع انتخابي في مدينة أسدود.

وبحسب بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد “تم إطلاق صافرات الإنذار في الجنوب، ورصد إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من غزة باتجاه إسرائيل، تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما”.

samah hijazi
صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : arab4channels4@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *