الرئيسيةفرص وخدماتحالة الطرق وحركة المرور في غزة اليوم الاثنين
فرص وخدمات

حالة الطرق وحركة المرور في غزة اليوم الاثنين

غزة تايم

غزة تايم – أفادت شرطة المرور، صباح اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019، بأن حركة المرور في شوارع ومفترقات قطاع غزة الرئيسة نشطة.

وأشارت وفق ما ورد “غزة تايم“، إلى أن الحركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي وصلاح الدين تجري بشكل انسيابي معتاد مع وجود بعض الأعمال على الطريق.
 
ونوهت الشرطة إلى وجود عدة أسواق اليوم في محافظات قطاع غزة، منها سوق النصيرات في محافظة الوسطى وسوق بني سهيلا الداخلي في محافظة خانيونس، كما طالبت سائقي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان وكافية.
 
وقالت شرطة المرور متوجهة للسائقين “في حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية”.
 
يشار إلى أن سجلت دائرة تحقيقات حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية 3 حوادث سير نتج عنها إصابتان فقط، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق.
samah hijazi
صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : arab4channels4@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *